IMG-20190901-WA0107.jpg 


عكست الصور العفوية التي تم التقاطها للطلاب ومعلميهم مع بداية العام الدراسي الجديد، سمو المشاعر التربوية التي يتمتع بها المعلم السعودي تجاه أبنائه الطلاب. 
يقابل ذلك حرص أولياء الأمور على تبني موقف الشريك الدائم للمدرسة، ووقوفهم إلى جانب أبنائهم ومعلمي أبنائهم في صور تعبيرية ملهمة تناولها واقع الزيارات الميدانية التي نفذتها الوزارة، وإدارات التعليم لمدارس التعليم العام مع انطلاقة اليوم الأول من الدراسة.  
وتحدث الطالب عبد الله سليمان عن مشاعره قائلاً: «نعود اليوم إلى مقاعد الدراسة، وإلى المذاكرة من جديد، بعد أن قضينا الإجازة واستمتعنا فيها كثيراً بتوفيق من الله "، ويضيف الطالب نواف الحمد " استقبالنا بالورود حافز كبير للاجتهاد، ويحقق  شعور دائم وإيجابي تجاه معلمي ومدرستي، إضافة لما ينميه من مشاعر الولاء والارتباط بهذا الكيان التعليمي "، وعبرت الطالبة جود عبد الرحمن عن سعادتها ببداية المدرسة ورغبتها بالجد والاجتهاد. 
وأكد  محمد إبراهيم أبا الخيل مدير مكتب التعليم بالروابي على أهمية أن يكون أول يوم في الدراسة، يوم محوري، يوثق العلاقات بين المعلمين والطلاب من جانب، وبين الطلاب أنفسهم من جانب آخر. 
بدوره قال المعلم عبد العزيز عبد الله، :" بحكم وعينا كمدرسين بهذه الظرفية الحاسمة، سيتحتم علينا التركيز على برمجة أنشطة جماعية تفاعلية تكسر الجمود داخل الفصل ويستمتع بها الجميع وتجعل من المدرسة بيئة جاذبة، ويضيف المعلم حمدان عبد الله الحمدان من مدرسه الفجر الإبتدائية بأن مشاعره في هذا اليوم مشاعر الحب والفرح والفخر بهذا الجيل الذي نتطلع جميعا لأن يكون عماد الوطن ونحن دائما كمعلمين نسعد بخدمة أبنائنا الطلاب والعمل معهم كفريق واحد. 
ولفت قائد مدرسة الطفيل بن عمرو جزاع المطيري إلى إقبال الطلاب للدراسة ورغبتهم في المدرسة وهذا شيء جميل سعدنا به متمنياً أن يكون هذا العام حافل بالنجاح

IMG-20190901-WA0085.jpg
 IMG-20190901-WA0116.jpg  
IMG-20190901-WA0106.jpg